مهام اللجنة
- دراسة وتحديد احتياجات الكلية من المعامل والأجهزة بالتنسيق مع الأقسام العلمية والرفع بذلك لسعادة عميد الكلية قبل نهاية الفصل الدراسي.
- تحديد كامل لتجهيزات المعامل الطلابية ومتابعة تطبيق أنظمة وإجراءات السلامة في معامل الكلية.
- تحديد احتياجات الكلية من أجهزة ومواد.
- وضع خطة لتطوير وتحديث المواصفات والمعايير الخاصة بمعامل الكلية.
- التنسيق مع اللجان الأخرى داخل الكلية كل فيما يخصه.
- اعداد تقرير كامل وشامل نهاية العام الدراسي يحتوي احصائيات كاملة ومؤشرات أداء ان وجدت.